شقق للبيع في دبي No Further a Mystery

Wiki Article

ولا عجب فقد أصبحت الشقق في دبي خيارًا أكثر اقتصادية مقارنةً بالفلل الفخمة، وتتوفر العديد من هذه الشقق في مجمعات سكنية وأبراج فاخرة تقدم خدمات استثنائية.

ذا سنترال داون تاون برج A، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

كريست جراند برج ج, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

.. تحظى بعض الشقق المتاحة للبيع في دبي بتسهيلات مناسبة تلبي مختلف الميزانيات والاحتياجات، حيث يمكن للمشترين المحتملين العثور شقق للبيع في دبي بالتقسيط من خلال دفعه أولية، ومن ثم يتم الاتفاق على تقسيط المبلغ المتبقي على فترات زمنية معينة. 

برج D، أبراج داماك من باراماونت للفنادق والمنتجعات، الخليج التجاري، دبي

أمواج شوبا هارتلاند, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

يوفر المشروع باقة غنية ومتنوعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية والرياضية، التي تجعل إقامة عائلاتكم في المشروع مفعمة بالنشاط والمتعة

تتميز كل شقة بتصميمات فسيحة واهتمام دقيق بالتفاصيل، مما يمزج بسلاسة بين الراحة والأناقة والأداء الوظيفي.

ومن الجدير بالذكر أن رغم ارتفاع أسعار العقارات في دبي إلا أن السوق العقاري هناك يشهد ازدهارًا كبيرًا في حركة البيع والشراء كونه آمن أنواع الاستثمار حاليًا بعد انخفاض أسعار النفط وتذبذب سعر الدولار في الأسواق العالمية.

شركة دبي للإستثمار العقاري تلال مردف - مردف - دبي - الإمارات

أوافق هنا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال محتوى تسويقي إلي.

عرض الأسعار السابقة، والتقييمات، والمقارنة مع المجتمعات الأخرى المجاورة وغير ذلك…

خدماتنا بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع الموارد البشرية سياسة الخصوصية أداء سوق العقارات في دبي

وتعد خطة الدفع بعد التسليم خيار تمويل متكرر لشراء العقارات في دبي على أساس التقسيط. بعد أن يتم نقل العقار إلى ملكية المستثمر، يتم دفع الدفعات على عدة أقساط، بحيث تتراوح المدة الزمنية التي يتم استكشف تقديمها غالباً لهذه الإستراتيجية من ثلاث إلى عشر سنوات.

Report this wiki page